الجمعة , نوفمبر 24 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / 100% من الأصوات / شركة تنظيف منازل بالطائف

شركة تنظيف منازل بالطائف

                شركة تنظيف منازل بالطائف…شركة سما

ليست مجرد نظافة عادية تلك التي تنتظرها من شركة متخصصة في التنظيف، نعلم هذا جيدا، ومن أجله نستخدم شركة تنظيف منازل بالطائف جميع التقنيات الحديثة والآلات المتقدمة والأيدي الخبيرة، ليتجاوز مفهوم التنظيف معناه الضيق إلى ما يشمل الصيانة والوقاية، أي التنظيف العميق الذي يلبي احتياجاتك النفسية والصحية، حيث تتبنى شركة سما أنظمة تنظيف متخصصة، وبرامج منظمة، وعروض متنوعة (نظافة أسبوعية، شهرية، موسمية)، علاوة على أدوات متمكنة ومركبات تنظيف مثالية تراعي السلامة الصحية للأفراد ولا تشكل خطرا على الأثاث والأسطح، بالإضافة إلى أسعارها المتميزة التي لاتقبل المنافسة.

أفضل شركة تنظيف منازل بالطائف…ضرورة العناية بنظافة المنزل
لا تتوقف أضرار إهمال النظافة الدورية للمنزل عند حد ما تراه العين من غبار يكسو الأسطح أو البقع السطحية على الأثاث والسجاد، وإنما يتجاوز ذلك إلى التسبب في أضرار صحية جسيمة من أهمها:
1ـ الإصابة بالأمراض المختلفة مثل حساسية الصدر الناتجة عن الأتربة المخزونة بين ألياف السجاد والموكيت والتي تحوي الكثير من أنواع البكتريا والحشرات الدقيقة مثل حشرة عث الغبار المسببة لكثير من أمراض الصدر.
2ـ انتشار الحشرات وتكاثرها نتيجة إهمال تنظيف ما يتناثر في أرجاء المنزل من بقايا الأطعمة والأوراق القديمة وعدم العناية بنظافة المطبخ وترتيب خزائنه.
3ـ الفوضى الشاملة في المنزل، والتي تنشأ عن هجرة الأشياء من أماكنها إلى أماكن أخرى في المنزل، وخزائن الملابس غير المرتبة والأدراج الممتلئة بأغراض غير مستعملة.
4ـ قصر عمر الأثاث والمفروشات وتلفها بصورة سريعة نتيجة الفطريات والبكتريا التي تسكنها وتعمل على تآكلها.
5ـ ناهيك عما تسببه النظافة من سوء الحالة النفسية وعدم القدرة على ممارسة الحياة بشكل أفضل.

تنظيف منازل بالطائف…..تنظيف العناصر المهملة في المنزل
كلنا يعلم بنود النظافة المنزلية الأساسية والتي تشمل، إزالة الأتربة والغبار عن الأسقف والسطوح المختلفة وتنظيف السجاد والموكيت والستائر والأرضيات والحمامات والمطابخ، غير أن من وظيفتنا كشركة تنظيف متخصصة أن نصل إلى الأماكن المهملة التي لا تصل إليها الأيدي بالتنظيف وهي:

1ـ مقابض الأبواب، إذا فكرت كم مرة في اليوم تلمس الأيدي مقابض الأبواب في منزلك، ستدرك أهمية تنظيفها وتعقيمها بانتظام.

2ـ مفاتيح الكهرباء، وتستعمل شركة سما منظفات ذات جودة عالية لتنظيف جميع أنواع الخامات دون أن تضر بها، فيتم تنظيف مفاتيح الكهرباء وأجهزة التكييف وغيرها بشكل آمن.
3ـ أرجل الكراسي والمناضد، وتدخل ضمن العناية بالأثاث الخشبي والذي يستعمل فيه فريق العمل أجود أنواع المنظفات الخاصة بمعالجة وتلميع الأثاث.
4ـ خلف الثلاجة، تتيح لك خدمة التنظيف المتخصص تنظيف أصعب المناطق في منزلك والتي لا تراها عينك مثل خلف الثلاجة وتحت وسائد الكنب وتحت الأسرة.
5ـ الأبجورات والمصابيح، وهي تعمل على جذب الغبار بشكل متزايد كما يجذب العسل النمل، لذا فمن الضروري تنظيفها مرة كل أسبوعين على الأقل.
6ـ مرشحات الشحوم، فأجهزة طرد الأبخرة في المطابخ تصاب بلا شك بالتصاق الدهون التي تسيء إلى منظرها وتقلل من كفاءة عملها، فلابد من أن تشملها نظافة المنزل كل أسبوعين.

7ـ إطارات الصور وقمم الأبواب، فهي تعتبر أيضا من السطوح التي تسقط عليها الأتربة والغبار، والتي هي في نفس الوقت مهملة.
8ـ الأرفف وأسطح الخزائن العلوية في الغرف، وهي من المناطق التي لا يجب إهمال نظافتها لأن ما يتراكم عليها من غبار وأتربة ينتقل إلى جميع المفروشات والأثاث لا محالة، فتكون مصدر دائم للتلوث.
9ـ النوافذ، على قدر ما تعمل النوافذ على صد الأتربة والغبار الآتي من الخارج، على قدر ما تعلق بها الملوثات المختلفة من أتربة ورصاص من عوادم السيارات، مما يجعل من تنظيفها بشكل منتظم ضرورة للحفاظ على الهواء الداخلي في المنزل نقي وصحي.

 

 

عن samaadmin

شاهد أيضاً

شركة تنظيف بالطائف

شركة تنظيف بالطائف

                       شركة تنظيف بالطائف…شركة سما ليس من المنطقي أن يكون لدينا ذراعين فقط، ونطالب بأداء …

 
error: Content is protected !!