شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام


شركة تنظيف مكيفات بالدمام | ارخص اسعار صيانة المكيفات المنزلية من خلال عمالة ومهندسين وخبراء نظافة المكيفات مع الضمان والجودة في العمل

شركة تنظيف مكيفات بالدمام شركة باور كلين

بالإضافة إلى أنها تعمل على تنقية الهواء الذي يخرج من المكيفات، وهذا بدوره يؤثر على صحة كل أفراد الأسرة بشكل إيجابي، ويحميهم من خطر الإصابة بأمراض الصدر والجهاز التنفسي.

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

البعض لا يفكر في تنظيف المكيف أو على الأقل، لا يقوم بتنظيفه بما فيه الكفاية، وعن سبب أهمية تنظيف مكيف الهواء، ووفقًا للخبراء في مؤسسة باور كلين، أنه يمكن لجزيئات العفن والغبار التراكم في جهاز تكييف الهواء الخاص بك في الأشهر التي لا تستخدمه بها، وبمجرد تشغيله، يتم نشر تلك الملوثات في الهواء الذي تتنفسه، ما هو أكثر من ذلك: عندما يصبح الفلتر مسدودًا تمامًا ، قد يمنع ذلك المكيف من توزيع الهواء البارد في منزلك.

توفر لك احسن شركة تنظيف مدارس خدمات عالية الجودة في تنظيف مساجد منطقة الدمام وعمالة محترفة في تنظيف العمائر بالاضافة تسليك المجاري المنازل والبيوت واستخدام احدث معدات شفط بيارة بالضغط مع التطهير للمكان بالكامل.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تتضمن خدمات المكيف لدينا العديد من المهام، التي من شأنها أن تحافظ على المكيف وتطيل من عمره الافتراضي، وتحد من فرص تعطله، فيما يلي شرح لخدمات تنظيف المكيف من مؤسسة باور كلين.

ما هو المتوقع من خدمة تنظيف مكيف الهواء

  1. لضمان العمل بشكل آمن، يتم التأكد من فصل التيار الكهربائي عن المكيف قبل البدء في التنظيف.
  2. بعد ذلك، نبدأ في تنظيف مكثف مكيف الهواء (المكون الخارجي لنظام تكييف الهواء) باستخدام المكنسة الكهربائية أو منفاخ الهواء، لإزالة الغبار والأوساخ عن الوحدة بالكامل، حيث أن وحدة المكثف هي المسئولة عن جلب الهواء فعليًا إلى الوحدة ، لذا نتأكد من إزالة أي أوساخ أو حطام أو أوراق ، والتي يمكن أن تعيق تدفق الهواء، حيث تتم إزالة اللوحة الأمامية ، ثم تنظيف الملفات باستخدام ملحق الفرشاة الناعمة الخاص بالمكنسة، حيث يمكن أن تقلل الملفات القذرة أو التالفة من كفاءة وحدة تكييف الهواء ، مما يعني تبريدًا أقل للهواء.
  3. بمجرد تنظيف المكثف بشكل كامل وتركيب أجزاءه ، يتم الانتقال إلى الجزء الداخلي لوحدة التكييف، حيث يتم استخدام جهاز التنظيف بالضغط للوصول إلى الداخل، وإزالة أي ملوثات تحجب ملف التبخير.
  4. تتم إزالة فلتر الهواء، ثم استخدم الماء ومنظف مناسب لتنظيفه، وتجفيفه.
  5. تقوم وحدات تكييف الهواء في النافذة بجمع المياه في وعاء تصريف في قاعدتها، لذلك نحرص في مؤسسة باور كلين على التحقق من وعاء التصريف للتحقق من عدم وجود صدأ أو طحالب وفحص أنبوب التصريف لاكتشاف أي انسداد وتنظيفه أو استبداله إذا لزم الأمر.
شركة تنظيف مكيفات بالدمام
شركة تنظيف مكيفات بالدمام

 

خدمات التنظيف بالمنطقة الشرقية

شركة تنظيف بالدمام ، شركة تنظيف بالجبيل ، شركة تنظيف بالاحساء ، شركة تنظيف بالخبر ، شركة تنظيف كنب بالدمام ، شركة تنظيف كنب بالاحساء ، شركة تنظيف كنب بالخبر ، شركة تنظيف مكيفات بالدمام ، شركة تنظيف مكيفات بالخبر ، شركة تنظيف مكيفات بالجبيل ، تنظيف مكيفات بالاحساء

شركة غسيل مكيفات بالدمام

الكثير من أعطال المكيفات هي في الواقع مترتبة على عدم الاهتمام بالصيانة الفنية وتنظيف المكيف، ومن بين أكثر أعطال المكيف شيوعًا ما يلي:

أعطال المكيف الشائعة وأسبابها:

  • انبعاث روائح كريهة من المكيف: البيئة الرطبة داخل المكيف تعزز تطور ونمو العفن بسبب وجود الغبار والملوثات الأخرى، لذلك من الضروري أن يتم تطبيق مطهر مناسب على أجزاء المكيف الداخلية لقتل البكتريا والعفن.
  • ارتفاع الصوت الصادر عن المكيف عند التشغيل: وذلك بسبب وجود جسيمات صلبة تعيق عمل المروحة، لذلك يحرص فريق مؤسسة باور كلين على تنظيف الوحدة الخارجية وحولها، لتجنب دخول أي جسيمات صلبة مثل أوراق الشجر إلى داخل الوحدة.
    ضعف تدفق الهواء من المكيف: اتساخ فلتر المكيف يسهم بشكل كبير في انخفاض معدل تدفق الهواء الصادر عن المكيف، لذلك فإن تنظيف الفلتر هو من أهم بنود الصيانة التي يجب إجراءها بشكل منتظم، من خلال فك الفلتر وغسله وتجفيفه مرة واحدة على الأقل كل شهر.

 

 افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

هل تعاني من عدم عمل مكيف منزلك بالجودة التي تبحث عنها؟ هل مللت من الأعطال المستمرة التي يتعرض لها مكيفك؟ نحن لدينا الحل، مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام ستحصل على مكيف يعمل بسرعة البرق، وبجودة وكفاءة عالية، بالإضافة إلى أنك ستتمكن من الحصول على هواء نقي خالي من الشوائب.

ما هي أهم مميزات افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام؟

شركة تنظيف مكيفات بالدمام تتميز بكثير من المواصفات التي جعلتها رائدة في مجال تنظيف المكيفات، وفيما يلي أهم هذه المميزات:

  • من أبرز مميزات شركتنا انها تقدم خدماتها الفريدة بأقل أسعار قد نجدها، مقارنة بجودة الخدمات التي لا تضاهيها أسعار.
  • يقوم فريق عمل الشركة بتنظيف وصيانة المكيفات بأعلى درجة من الاحترافية.
  • يوجد في الشركة إمكانية تجديد وإصلاح المكيفات القديمة والتي توالت عليها السنين وهي متوقفة عن العمل.
  • نوفر قطع غيار عالية الجودة لجميع أنواع المكيفات.
  • مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام بإمكانك الحصول على أفضل الخدمات بأيدي فريق من الخبراء والفنيين المحترفين، والمدربين على أعلى مستويات التدريب والتأهيل ليصبحوا قادرين على القيام بخدمات لا مثيل لجودتها.
  • توفر الشركة لفريق العمل أحدث الأجهزة التي يمكن استخدامها لتنظيف فلتر المكيف، والمعدات اللازمة لصيانة أي عطل يعاني منه المكيف.

لماذا شركة غسيل مكيفات بالدمام؟

نظرًا لما تتميز به الشركة أصبحت مقصد كل من يبحث عن غسيل فوري وسريع لمكيف منزله، ومن يريد التمتع بالهواء النقي والصحي بمنزله، ومن يرغب أيضًا في المحافظة على صحة أفراد أسرته.

ويجدر الإشارة إلى أن المكيف يتكون من قطعتين أساسيتين وهما قطعة خارج المنزل، وقطعة داخل المنزل، وفيما يلي طريقة تنظيف كل قطعة منهما على حدى:

أولاً: تنظيف القطعة التي توجد خارج المنزل

  • إذا كان المكيف موصول بالكهرباء، يتم فصل التيار الكهربائي عنه.
  • يقوم فريق العمل باستخدام الأدوات المناسبة لهذه العملية، وينظف موتور المكيف الخارجي من الأتربة والأوساخ العالقة به، والتي بدورها تعيق عمله بالصورة المطلوبة.
  • يقوم فني المكيفات بفك وجه الموتور الأمامي، ويقوم بإزالة الجزء الأعلى من المكيف.
  • رفع مروحة الموتور وتنظيفها جيدًا، وهذا بواسطة منتجات التنظيف التي تستوردها الشركة من الخارج وهذه المنتجات مخصصة لتنظيف المكيفات.
  • بواسطة الشفاط الكهربائي يقوم فني تنظيف المكيف في أفضل شركة تنظيف المكيفات بالدمام بشفط الأوساخ والأتربة المتراكمة على الجهاز بالكامل.
  • تنظيف هيكل المكيف من الداخل والخارج جيدًا، مع مراعاة الطريقة الاحترافية في التنظيف التي لا يقوم بها إلا المتدرب على أعلى مستويات تنظيف المكيفات، وهذا حتى لا يضر بالمكونات الداخلية للمكيف.
  • تمشيط الزعانف الخاصة بلفائف المكيف للتخلص من الأتربة.
  • تركيب وجه المكيف بعد إتمام عملية التنظيف الداخلية.

ثانيًا: تنظيف قطعة المكيف داخل المنزل

  • يقوم فني شركة تنظيف مكيفات بالدمام بفك الوجه الأمامي من المكيف، وهذا لا يجب أن يحدث إلا بأيدي شخص خبير ومحترف في ذلك.
  • ثم يتم التحقق جيدًا من الخرطوم الخاص بتصريف المياه، والتأكد أنه لا يوجد أي مشكلة انسداد في المواسير وإزالة أي شوائب تسدها.
  • تنظيف فلتر المكيف من خلال خلع الشبك الأمامي، وتنظيف وشطف ومسح أي أتربة عالقة بمنظفات خاصة بالمكيفات.
  • تركيب شبكة المكيف، وشفط أي غبار موجود، ويقوم فني شركة تنظيف مكيفات بالدمام بمسح المكيف من الخارج جيدًا.

ملحوظة هامة: لا يجب تشغيل المكيف قبل مرور 24 ساعة.

وفي النهاية يمكننا القول أن تنظيف المكيفات أمر ضروري جدًا، ولاسيما مع دخول فصل الصيف، ولكي نتمتع بهواء نقي وصحي ولطيف أيضًا، يجب الاهتمام بعمل صيانة دورية على مكيفات المنزل، وهذا لن يتم إلا بأيدي خبراء تنظيف المكيفات وهم متوفرون في أكبر مؤسسة باور كلين.

 

اتصل الآن بـشركة تنظيف مكيفات بالدمام للتعرف على أهم برامج صيانة المكيفات، وجدولة خدمة التنظيف لمكيفك بأسعار معقولة، حيث توفر الشركة فنيين متخصصين في صيانة جميع أنواع المكيفات، وإصلاح أعطالها.

ارخص عروض الاسعار

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تسليك مجاري بالدمام

باور كلينAuthor posts

Avatar for باور كلين

الشركة الدولية هي شركة سعودية رسمية متخصصة في مجال الخدمات المنزلية تعمل في السوق السعودي منذ اكثر من 15 عاما وتملك العديد من الخبرات والمهارات التي تجعلها المؤسسة رقم 1 في جميع الخدمات التي تقدمها

التعليقات معطلة.