شركات تنظيف مسابح بالاحساء call | ارخص اسعار غسيل مسبح مع التعقيم

شركات تنظيف مسابح بالاحساء call | ارخص اسعار غسيل مسبح مع التعقيم


شركات تنظيف مسابح بالاحساء | ارخص اسعار غسيل مسبح مع التعقيم والتطهير لجميع اركان حمام السباحة والتخلص من الاتربة والطحالب بجودة عالية.

شركات تنظيف مسابح بالاحساء شركة باور كلين

يحتوي حمام السباحة على الكثير من أنواع الكائنات الحية الدقيقة التي يضيفها كل فرد يستخدم المسبح، نتيجة ما يخلفه الجسم من جلد ميت وشعر وزيوت ومواد عضوية أخرى، وهو ما يشكل خطر كبير على صحة المستخدمين للمسبح، خاصة بعد الأكسدة وتطور هذه الكائنات الدقيقة بمرور الوقت، ولهذا السبب ترجع أهمية عملية التطهير الكيميائي التي توفرها شركة تنظيف مسابح بالاحساء لمعالجة مياه المسابح، وقتل الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض.

توفر لك افضل شركات غسيل خزانات في الاحساء خدمات تعقيم المسبح بالاضافة تطهير خزانات المياه الخرسانية وخدمات ٥ نجوم في تلميع ارضيات حمامات السباحة مع الجلي المميز.

أفضل شركات تنظيف مسابح بالاحساء – باور كلين

  • المطهرات التي تستخدمها شركة تنظيف مسابح بالاحساء لتطهير حمام السباحة تم تصنيعها لتلبي متطلبات معينة، من أهمها يجب أن تكون غير ضارة وغير مهيجة للعين والجلد، يجب أن تكون نشطة في تركيزات صغيرة ويبقى نشاطها لفترة طويلة.
  • على عكس مطهرات مياه الشرب ، يجب أن تكون المطهرات الخاصة بمعالجة حمام السباحة نشطة في حمام السباحة نفسه ، لأن التلوث والكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض تضاف باستمرار إلى الماء، لذلك يجب أن يحافظ الماء على تركيز المطهر المتبقي، يجب أن يتم تتبع المطهر وقياسه بسهولة وأن يكون آمنًا للاستخدام.

الشروط الواجب توافرها في كيماويات تطهير حمام السباحة

  • المطهرات القائمة على الكلور هي من بين المطهرات ومواد الأكسدة الأكثر استخدامًا لمعالجة مياه المسبح، حيث يضاف الكلور عادةً في صيغة حمض هيبوكلوروس (HOCl) أو هيبوكلوريت (OCl-).
  • يقتل الكلور الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض الموجودة في الماء، ولكن زيادة نسبة الكلور عن الحد المسموح ، يمكن أن يسبب تهيج العين والأغشية المخاطية ، نتيجة لتكوين الكلورامين.
  • يتم تعيين مستويات الحد الأقصى لتركيز الكلور، تبعًا لنسبة الكلور الحر التي يتم تسجيلها عند اختبار الماء ، ويتم ضبط الحد الأدنى للتركيز في حمامات السباحة على 0,5 ملليجرام لكل لتر، يتم ضبط الحد الأقصى للمستوى على 1,5 مجم / لتر، عند استخدام حمض السيانيك (المثبت) ، يتم تعيين الحد الأدنى والحد الأقصى للقيم على التوالي 2,0 و 5,0 ملج / لتر، وبالنسبة لحمامات السباحة الخارجية والمسابح الداخلية التي يقل حجمها عن 20 مترًا مربعًا ، يتم تعيين الحد الأقصى للمستوى على 5,0مجم / لتر.
  • خفض تركيز الكلور في مياه المسبح أمر غير مرغوب فيه ، لأن هذا يزيد من خطر الأمراض المنقولة عن طريق المياه.
    يمكن أيضًا استخدام المطهرات البديلة ، مما يقلل من الكمية المطلوبة من الكلور.

ارخص شركات تنظيف مسابح بالاحساء

في بعض البلدان ، يُستخدم هيبوكلوريت الصوديوم لكل من أكسدة حمامات السباحة وتطهيرها، عندما يُضاف إلى الماء ، يزيد هيبوكلوريت الصوديوم من قيمة الرقم الهيدروجيني، لذلك من الأفضل استخدام الكلور كمطهر ومؤكسد بقيمة حموضة قدرها 6،5، في كثير من الأحيان ، يضاف الحمض لخفض قيمة الرقم الهيدروجيني.

طرق تطهير مياه المسابح

  • يتم قياس قيمة الرقم الهيدروجيني يوميًا، ينبغي أن يكون بين 6,8 و 7,8، عند درجة الحموضة البالغة 7,0، تكون كمية الكلور الحر الموجودة 70٪ ، بينما ينخفض ​​هذا التركيز إلى 20٪ عند درجة الحموضة البالغة 8,0.
  • درجة حرارة الماء والهواء في حمامات السباحة مرتفعة عادة، علاوة على ذلك الرطوبة عالية، هذا يؤثر على نشاط المطهرات وسلوك المواد التي تتشكل في حمام السباحة أثناء التطهير، عند استخدام هيبوكلوريت الصوديوم ، يتشكل غاز الكلور بسبب تفاعله مع الماء، لذلك يجب إزالة غاز الكلور، لأنه يمكن أن يكون ضارًا بصحة الإنسان ويؤدي كذلك إلى تآكل معدات وسطح المسبح، حيث أن الكلورامينات ، التي تتشكل من خلال تفاعلات المطهرات المكلورة في الماء ، هي مركبات تسبب تآكل الأسطح.

 

شركة تنظيف مسابح بالاحساء
شركة تنظيف مسابح بالاحساء – شركة باور كلين

بالتاكيد الاعتناء بالمسبح بطرق منزلية امر شاق للغاية و فى اغلب الاوقات لا يخطر على بالاحد ان يقوم بتنظيفه بنفسه وبالتاكيد هذا امر صحيح فالمسابح لا يتم تنظيفها فقط و لكن يجب ان تخضع للفحص الدقيق كل فترة من ستى أشهر الى سنة على اقصى تقدير لضمان انه لن يحدث به اى تسريب تحت اى ظرف الى جانب ان المسبح يحتاج ايضا الى التعقيم بشكل جيد حتى لا يتحول الى مصدر نقل للامراض فالماء هو السبب الرئيسى لنقل العديد من البكتيريا كما انه يعد عامل هام فى دورة حياة الجراثيم .. لذا حتى و ان فكرت فى تنظيفه بنفسك تاكد بانك لن تصل الى النظافة الكاملة حتى و ان رايته لامع و نظيف فمجهريا نؤكد لك انه لن يكون كذلك على الإطلاق.

كيف تقوم شركة باور كلين بالتنظيف؟ و هل تقدم التعقيم بالمعقمات الطبية ام لا؟ و ما هى التكلفة؟ هذا ما سنجاوب عنه الآن . شركة تنظيف بالاحساء

أولا : كيف تتم خطوات التنظيف؟ شركة تنظيف مسابح بالاحساء

  • التنظيف يتم اولا بالتخلص من الشوائب العائمة على الماء كما فى الصورة السابقة (ان وجد) باستخدام
  • الشباك الدقيقة و التى لا تمر من بينها الشعرة .. فقط يمر الماء.
  • ثانيا يتم التخلص من الماء فى المسبح و لكن بعد التاكد من انه لا يقوم بالتسريب و ذلك باستخدام بعد الآلات
  • الخاصة و التى لا تتوافر سوى لدينا بشركة باور كلين. شركة تنظيف مسابح بالاحساء
  • ثالثا بعد التخلص من المياة تماما تبدأ عملية تنظيف المسبح من الداخل و التخلص من اى تكلسات قد تكون
  • تواجدت به بسبب تراكم الماء او زياة نسبة الكلور بها و هذا باستخدام الفرش و معدات الجلى المختلفة و
  • التى تفتت التكلسات مهما كان سمكها.
  • رابعا يبدأ استخدام المنظفات و معدات التنيف المختلفة و التى تمتاز شركتنا بامتلاك العديد منها و المميز
  • الذى اثبت كفائته على مدار سنوات العمل مما يضمن لنا افضل النتائج على الاطلاق و التميز الدائم و ارضاء
  • جميع العملاء باختلاف احتياجاتهم. شركة تنظيف مسابح بالاحساء

فى النهاية بعد جميع اعمال التنظيف و التعقيم تبدأ خطوات الصيانة من اعادة طلاء المسبح بافضل انواع الدهانات المضادة للماء و التزحلق الى جانب استخدام افضل انواع السيراميك او الرخام و الاحجار المختلفة لتبطين المسبح و اعطائة شكل مثالى و مميز … تتوافر لدينا اوراق لصق و احجار ال 3D لإضفاء لمسة مختلفة و متميزة.

كما تتوافر لدينا خدمات العزل المائى المختلفة و بأقل الاسعار فى كل المملكة باستخدام مواد الايبوكسى العالمية و الفعالة فى العزل المائى لسنوات و سنوات بدون ان تتضرر كما انها تحافظ على المسبح لفترات طويلة ( تقدمها الشركة و لفترة محدودة بسعر اقل مما قد تتوقع فانتهز الفرصة الآن و أحصل على مسبح آمن بشكل كامل و بسعر لا يقبل المنافسة.

شركات تنظيف مسابح بالاحساء call | ارخص اسعار غسيل مسبح مع التعقيم
شركات تنظيف مسابح بالاحساء call | ارخص اسعار غسيل مسبح مع التعقيم

تقدم شركتنا مانعات التزحلق بالوان و اشكال و خامات لن تجدوها سوى لدينا و كالعادة بالطبع باقل الاسعار و ننصح بان يتم تركيبها بالمسبح الخاص بالاطفال على الاقل لضمان سلامتهم و حمايتهم.

اذا اردت الحصول على مسبح منير بالوان صحية و آمنة و باشكال ولا أروع لن تجد شركة افضل من شركة باور كلين للقياام بالامر فنجن نقدم مجموعة متنوعة من الانارات المختلفة لجميع انواع المسابح و باختلاف الاذواق و بالطبع باقل الاسعار.

لا تتردد و اتصل بنا الآن و انتهز فرصة الخصومات و قم بتجديد مسبحك بالكامل و تنظيفه و صيانته بل و عزله ايضا باقل الاسعار .. لا تنسى السؤال عن باقى الخدمات المختلفة المقدمة. 

شركة تنظيف موكيت بالخبر

شركة تنظيف موكيت بالجبيل

شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف موكيت بالقطيف

باور كلينAuthor posts

Avatar for باور كلين

الشركة الدولية هي شركة سعودية رسمية متخصصة في مجال الخدمات المنزلية تعمل في السوق السعودي منذ اكثر من 15 عاما وتملك العديد من الخبرات والمهارات التي تجعلها المؤسسة رقم 1 في جميع الخدمات التي تقدمها

التعليقات معطلة.