شركة تنظيف مكيفات بالرياض call وصيانة اعطال المكيف - شركة فـارس الفرسان

شركة تنظيف مكيفات بالرياض call وصيانة اعطال المكيف - شركة فـارس الفرسان


شركة تنظيف مكيفات بالرياض | نوفر افضل فني مختص لصيانة جميع انواع المكيفات المنزلية الاسبليت والمركزية مع الضمان مع الصيانة ونظافة المكيف.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض شركة باور كلين

هل سمعت يوما عن تسبب المكيفات فى حدوث اصابه بامراض خطيرة شركة تنظيف مكيفات بالرياض اذا لم تكن تتخيل ان هذا الكلام حقيقى فعليك البحث فى المواقع الالكترونيه عن الامراض الخطيرة التى تنتج عن المكيفات والتى قد تؤدى الى احداث الضرر بالافراد المستنشقين لهواء الصادر من التكيفات والتى قد تؤدى الى الوفاة.

اعتمد على احسن شركة تنظيف في الرياض توفر لك خدمات تنظيف مطابخ المنزل بالاضافة غسيل افران الغاز بعناية بعد تصليح المكيفات المنزلية والاهتمام بالاستعانة بنا لتخلص من انسداد مواسير الصرف الصحي بمطبخك.

 

نعم هذة المخاطر تحدث بسبب اهمال تنظيف المكيفات وعدم الاكتراث لها وايقافها لازاله الاتربه والغبار عن الاجزاء الداخليه لها ولان شركة باور كلين تعد من اكثر الشركات المقدمه لخدمات فى المملكه العربيه السعوديه التى تهتم بشأن الحاله الصحيه وتوفير بيئات نظيفه خاليه تماما من اى ملوثات فانه وجدت وجوب تفعيل شركة متخصصه فى اعمال التنظيف والغسيل للمكيفات من خلال شركتها شركة شراء مكيفات مستعملة بالرياض والتى هى على علم بكل انواع المكيفات القديم منها وحتى الطرز الحديثه فانهخا متخصصه فى العمل بهذا النوع من الاجهزة والتى تتبع اساليب مخصوصه فى رفع الاتربه والغبار عن الاجزاء الداخليه للمكيف بصورة عاليه الكفائه وبمنتهى الدقد ودون ان تتسبب فى اتلاف اى جزء من اجزاء المكيف الداخليه او الخارجيه.

ولكن ما هى بالتفصيل الاضرار التى تنتج عن اهمال تنظيف التكيفات:

  • تم اكتشاف اخيرا عن طريق الابحاث العلميه ان هناك انواع من الميكروبات والبكتيريا الخطيرة التى تؤذى كل فرد موجود فى
  • محيط المكيف الغير منظف والتى تسبب تلك البكتيريا والعوالق باصابه الفرد بالحساسيه الجلديه وحساسيه الصدر والربو
  • وحساسيه الانف والعين  كما ان تلك الميكروبات من بكتيريا وجراثيم تسبب الوهن والشعور بالتعب الشديد والم فى
  • العضلات والسعال المستمر والتسبب فى ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة للانسان والتى ان لم يتم اكتشاف تلك البكتيريا
  • فى الوقت المناسب واخذ العلاج لها  عن طريق تناول المضاادت  الحيويه فان حياه الانسان مهددة بالخطر واحتماليه وفاته
  • عاليه.

ومن الاخطار التى تترتب على عدم الاهتمام بتنظيف المكيفات هو حدوث حرائق فى المكان وهذا وفق ما اطلقته العديد من اجهزة الحمايه المدنيه ولكن كيف يحدث حريق من اهمال المكيف ونظافته ؟؟؟!!!!.

  • شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض
  • شركة نقل اثاث بالرياض
  • شركة عزل فوم بالرياض
  • شركة عزل فوم بالقصيم
  • شركة شراء مكيفات مستعملة بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض

من الناحيه العلميه سياتى الجواب حيث ان تراكم الغبار والاتربه على الاسلاك والتوصيلات الكهربيه التى يتكون منها المكيف فانها تزيد من الاحمال على الجهاز وبالتالى تزيد من سحب التيار الكهربى لان المقاومه تقل فالتيار يشتد بصورة تفوق تحمل الاسلاك والتى تنصهر وتتلامس وينتج عنها حريق فى المكان مما يهدد سلامه الافراد الموجودين بالمكان واحداث تلفيات فى الممتلكات كبيرة وجسيمه.

ومن هنا يتضح لك عزيزنا العميل مدى المام شركة باور كلين لتنظيف التكيفات بكافه المعلومات التى تتعلق بالمكيفات ولهذا فهم متمكنه من قيامها بهذا العمل ولهذا فهى افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض.

ما الذى تمنحه شركة باور كلين لتنظيف التكيفات من امتيازات لعملائها:

كل الاحترام للعميل من جميع النواحى حصوله على خدمه ممتازة وجيدة والالتزام بالمواعيد والمواقيت التى تم الاتفاق عليها معه من قبل الشركة بالاضافه الى الحرص على اتمام مهمه التنظيف لكل جزء فى المكيف بصورة سريعه وفى نفيس الوقت متقنه فنحن نقدر عملائنا ونسعى جاهدين فى تقديم خدمه تليق بهم.

اسعار مميزة وخصومات حقيقه يحظى بها عملاء شركة غسيل وتطهير مكيفات بالرياض فاننا نقدم هذة الخدمه بسعر لا يقبل المنافسه كما اننا نوفر خدمه المتابعه للمكيفات من خلال تعاقدات مع العملاء فى المؤسسات والهيئات الكبرى لمتابعه المكيفات بمختلف انواعها والعمل على تنظيفها ومراعاتها دون الحاجه الى استدعائنا نحن نقوم بهذا العمل وفق العقد المبرم بشكل دورى ومنتظم وهذا كله بسعر خاص جدا.
يتم منح العميل شهادة ضمان لجودة التركيب والتنظيف لاجزاء المكيف وهذا لان بعض الشركات العامله فى هذا المجال والغير محترفه تقوم باتلاف بعض الاجزاء الداخليه للعميل بسبب سوء عملهم وعدم درايتهم ونقص خبرتهم فى معرفه طريقه التنظيف السليم والجيد والامن للمكيف من الداخل وبدلا من ان ينفق العميل على تنظيف المكيف فقط يجد نفسه ينفق ماله على اصلاحه.

سرعه الاستجابه للعميل وسرعه التوجهه اليه فى مكان العمل المراد حيث تقوم الشركة بتوفير سيارات خاصه تقل العماله والفنيين المختصين باعمال المكيفات وهذا لضمان سرعه الوصول دون اى تأخير.

ما هى الخدمات الاخرى التى تقدمها شركة تنظيف تكييفات فى الرياض باور كلين:

لان شركتنا متخصصه فى كل ما هو تابع للمكيفات وملمه بكل ما يتعلق به ولديها عماله ماهرة وعلى مستوى عالى من الحرفيه والتخصص فانها تقوم بتفعيل خدمات اخرى مثل.

خدمه اصلاح المكيفات وهى خدمه توفرها الشركة لكافه عملائها والتى تقدمها على ايدى عماله ماهرة وحاصله على دورات تدريبيه متخصصه فى فنون اصلاح الاعطال للتكييفات كما انها توفر كل قطع الغيار الاصليه للمكيفات مهما كان نوعه سواء الاسبليت او الشباك او المركزى او الدولابى كما اننا نمنح العميل شهادة ضمان لهذة القطعه كما ان العميل سيحصل عليها بسعر جيد ومناسب كما اننا نقوم بتركيب القطع الجديدة شامله التكاليف ولا تحتاج الى مصاريف اضافيه فنحن افضل شركة اصلاح وصيانه مكيفات بالرياض.

خدمه بيع وشراء المكيفات الجديدة والمستعمله فاننا نوفر هذة الخدمه لكافه عملائنا الذين يرغبون فى التجديد وشراء المكيفات الاحدث فاننا نوفر كافه الماركات الجديدة والطرز الحديثه من كبرى الشركات العالميه المنتجه لها كما اان نقدر الاجهزة المستعمله ونقوم بشرائها من العميل واصلاح ما بها وتنظيفها وعرضها مرة اخرى لمن يرغب فى شرائها كالجديدة شركة تركيب مكيفات بالرياض.

كيف يتم تنظيف المكيف وما هو الاسلوب المتبع فى هذة المهمه:

يقوم افراد عمالنا فى شركة باور كلين لتنظيف التكييفات بالرياض بفحص المكيف اولا والعمل على القاء نظرة على الفلاتر والتوصيلات النحاسيه وخرطوم المياه وسلامه الاسلاك الداخليه للمكيف وقياس نسبه الفريون بالجهاز ومراجعه المرشحات للتأكد من سلامة كل هذة الاجزاء.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض call وصيانة اعطال المكيف - شركة فـارس الفرسان
شركة تنظيف مكيفات بالرياض call وصيانة اعطال المكيف – شركة فـارس الفرسان

ثم بعد ذلك يقوم الافراد العاملين بالعمل على تنظيف المكيف من الداخل برفع الغطاء الخاص بالموتور وتنظيفه جيدا من كل الاتربه التى تتراكم به والعمل على غسيل الفلاتر وتنظيف المرشحات بشكل دقيق لتلافى اى خطأ ممكن ان يحدث فى التوصيلات الكهربيه.

وبعد الانتهاء من الجزء الخلفى للمكيف يتم العمل على رفع الجزء الامامى وتنظيفه جيدا من كل الاتربه التى تتراكم به.

نصائح هامه للمحافظه على المكيفات:

رجوعا الى الخرة التى اكتسبتها شركتنا ورغبتها فى تحقيق السلامه لكل عملائها وتقديم مصلحتهم فانها تقدم بعض النصائح الهامه التى تطيل عمر اجهزة المكيف مثل.

يجب تنظيف التكييف بعد انتهاء كل فصل من فصول السنه ويفضل ان لم تتاح الفرصه الا مرة واحدة ان يتم التنظيف فى فصل الربيع.

يجب فصل التيار الكهربى قبل البدء فى تنظيف وغسيل الاجزاء الداخليه للتكيف وبعد الانتهاء من هذة الخطوة لا يوصل التيار الكهربى الى الجهاز الا بعد مرور يوم كامل على تنظيفه لضمان الجفاف.

لا تتهاون فى تغيير المرشحات والفلاتر للمكيف لضمان الحصول على هواء نقى ومنعش.

ماذا تنتظر حتى الان اتصل فورا بشركة تنظيف مكيفات بالرياض سنأتيكم اينما كنتم.

شركة جلي بلاط ورخام بالخرج

شركة تنظيف مسابح بالجبيل

شركة تنظيف مسابح بالخبر

شركة تنظيف مسابح بالدمام

باور كلينAuthor posts

Avatar for باور كلين

الشركة الدولية هي شركة سعودية رسمية متخصصة في مجال الخدمات المنزلية تعمل في السوق السعودي منذ اكثر من 15 عاما وتملك العديد من الخبرات والمهارات التي تجعلها المؤسسة رقم 1 في جميع الخدمات التي تقدمها

التعليقات معطلة.