شركة تنظيف خزانات بالقصيم call تعقيم خزانات مياه الشرب - شركة فـارس الفرسان

شركة تنظيف خزانات بالقصيم call تعقيم خزانات مياه الشرب - شركة فـارس الفرسان


شركة تنظيف خزانات بالقصيم | اعتمد على افضل عمالة محترفة في غسيل خزان الماء الارضي والعلوي البلاستيك والحديد مع التعقيم والتطهير بجودة.

شركة تنظيف خزانات بالقصيم

شركة تنظيف خزانات بالقصيم مع مرور الوقت و تغيير الفصول يؤدي ذلك إلى تلوث مياه الخزان بشكل كبير و أيضا يؤدي إلى نمو البكتيريا و الطحالب المؤذية داخل ثنايا الخزان مما ينشأ عنه الاصابة ببعض الأمراض و إنهاك بعض أجزاء الجسم الحيوية كالكلى.

كما تعد خزانات المياه في منازلنا أمرا مهما و حيويا لا نستطيع الاستغناء عنه في كافة أمورنا اليومية.

فهو الذي يقوم بإمدادنا بالماء اللازم للشرب و الطهي و الريَ و سقاية النباتات و الحيوانات و غير ذلك.

توفر لك افضل شركة تنظيف منازل في القصيم خدمات غسيل خزان المياه العلوي بالاضافة تنظيف المسابح مع التطهير وخدمات تعقيم الحمامات والمطابخ مع الضمان.

ولمّا كانت الخزانات تشكل مصدر أهمية لمياهنا اليومية و بالتالي تؤثر في صحتنا من خلال ما نتناوله منها وجب علينا الاهتمام بنظافتها و رائحتها و تعقيمها و تطهيرها من أجل الوصول لسلامتنا و سلامة أسرتنا.

و من المعروف أن عملية تنظيف الخزانات قد تكون صعبة و شاقة في بعض الأحيان خاصة إذا كان الخزان كبيرا و متسخا بشكل كبير لذا فإن شركتنا في القصيم تتخصص في تنظيف الخزانات تنظيفا تاما و إزالة الاوساخ و الطحالب و الفطريات و الشوائب منها و في النهاية تقوم الشركة بتعقيم الخزان و تطهيره من كل قد يلوثه من بكتيريا أو حشرات أو أي شيء اخر.

كما أن الخزانات المثبتة فوق الأسطح تكون عرضة لدخول الأتربة و ذلك بسبب العواصف الرملية التي تهب بكثرة في بيئتنا الصحراوية في المملكة العربية السعودية مما يؤدي لتلوث المياه و اتساخها.

لكن لا داعي للقلق فشركتنا بعون الله قادرة على تخليصك من كل أنواع المشاكل التي تسبب الضرر لخزانك و ذلك عن طريق فريق من العمالة الفنية الماهرة و المدربة على القيام بكافة الأمور المتعلقة بتنظيف الخزانات و الذين يمتلكون الخبرة الطويلة في هذا المجال حيث قاموا بتنظيف خزانات العديد من العملاء الكرام في منطقة القصيم و قدموا خدماتهم في العديد من المناطق الاخرى.

كيف تتم عملية تنظيف الخزان:

  • لدى الشركة طرق تنظيف مختلفة حسب نوع كل خزان فإذا كان الخزان ذا فتحة من الأعلى عندها يتم دخول أحد العمال
  • من الأعلى و القيام بتنظيفه عن طريق طرق التنظيف العادية و التقليدي من دعك لجدران الخزان و فرك الاوساخ و إعادة العملية عدة مرات حتى ينظف تماما.
  • إذا كان الخزان ذا فتحة صغيرة عندها يتم تنظيف الخزان باستخدام المكانس النفاسة و هي مكانس يتم فيها توظيف عنصر
  • قوة الدفع بالماء حيث يندفع الماء بقوة ليزيل الأوساخ و الطبقة اللزجة العالقة على جداران الخزان و بين ثناياه ليتمكن من الوصول لأدق و أصعب الأماكن.
  • تمتلك الشركة أحدث الأجهزة و الآلات التي تمكنها من الوصول إلى أدق الأماكن من أجل ضمان مستوى الخدمة المقدمة و تنفيذ عملية التنظيف على أعلى مستوى.
  • يقوم العمل بتفريغ محتوى الخزان من المياه و ذلك عن طريق غطاس يقوم بالنزول إلى الخزان و تفريغ الماء منه بشكل كامل ليتمكن من تنظيف قاع الخزان و شطفه مما تبقى من رواسب و شوائب.
  • يقوم العمال برش الخزان بمواد تعقيميه و مطهرة كالديتول و خلافه و ذلك من أجل ضمان سلامة مياه الخزان قبل ملئها من جديد.
  • عقب الانتهاء من عملية تنظيف الخزان تقوم الشركة بإجراء اختبارات لمياه الخزان للتأكد من صحتها و نظافتها و عدم تعلق أحد مواد التنظيف التي استخدمت بها.
  • تقوم الشركة بتقديم خدمة تميزها عن غيرها من الشركات المنافسة و هي تركيب مرشحات لتنقية مياه الخزان و تصفيته و ذلك لفصل الشوائب و الرواسب و الطحالب المتكونة عنها و إبقاء الماء نظيفا صحيا.
  • تقوم الشركة بعمل عزل للخزان إذا تطلب الأمر فهناك العزل الحراري و غيره من أنواع العزل.
  • تقوم الشركة بتنظيف الخزان بمواد تنظيف آمنة تماما و صحية على مياه الخزان كمادة الأيبوكسي التي أثبتت فاعليتها في تطهير الخزان و تعقيمه.
  • تقوم الشركة بتوقيع عقود صيانة دورية مع العميل كما تقوم بعمل كشف دوري بصفة مستمرة للخزان و ذلك للتأكد من جودة خدمتها المقدمة و للحرص على سلامة الخزان و مياهه.
  • تقدم الشركة كل خدماتها هذه بأسعار متميزة كما تقدم عروضا لعملائها الكرام بشكل دائم من أجل ضمان رضا العميل و راحته.
  • شركة تنظيف خزانات بالقصيم call تعقيم خزانات مياه الشرب - شركة فـارس الفرسان
    شركة تنظيف خزانات بالقصيم call تعقيم خزانات مياه الشرب – شركة فـارس الفرسان

أعزاءنا العملاء:

تقوم الشركة بتقديم مستوى متميز من خدمة تنظيف الخزانات و بكفاءة و احترافية عالية تميزنا عن غيرنا من الشركات فإذا لاحظت يوما تغييرا في لون أو طعم مياه خزانك فإن ذلك يكون مؤشرا على أنه قد حان وقت تنظيف خزانك و تعقيمه كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا لنصلك أينما كنت .. لدى قيامك بالاتصال بالشركة نقوم بإرسال مندوبنا لدراسة الوضع و تقييم حالة النظافة المطلوب و المتوقعة لخزان مياهك و من ثم حساب التكلفة النهائية للمواد المطلوبة و للعملية بأكملها و يتم ذلك بالطبع بما يتوافق مع امكانيات كل عميل و حسب مقدرته فشركتنا تراعي في أسعارها كل العملاء من مختلف الطبقات.. نعدك بالرضا عن مستوى خدمتنا كما حازت الشركة على رضا كل العملاء السابقين الذين قاموا بالتعامل مع الشركة و أصبحوا زبائنها بشكل دائم.

تتميز شركة تنظيف خزانات بالقصيم بالدقة في المواعيد و بالجودة العالية  في التنفيذ و بالإتقان.

تقوم الشركة بتقديم بعض الخدمات الإضافية كمعالجة الشقوق في الخزان و معالجة التسريبات التي تحدث  و تؤثر على كفاءة الخزان و تلوث مياهه و هوا أمر شركتنا و تتميز به عن باقي الشركات شركة تنظيف خزانات بالقصيم.

تقوم الشركة أيضا بتنظيف المسابح و البيارات و خدمة مكافحة الحشرات لعملائها الكرام و ذلك من أجل وجود التكاملية في خدماتنا المقدمة سعيا منا نحو شركة تنظيف خزانات بالقصيم.

تحرص الشركة على حسن المعاملة مع عملائها الأفاضل كما تحرص أيضا على سماع شكاوى العملاء و تلقي اقتراحاتهم من أجل تطوير خدمتها لتنال رضا العملاء الكرام شركة تنظيف خزانات بالقصيم.

ابتكرت الشركة بالتعاون مع العمالة الماهرة التي لديها تقنيات مميزة خاصة بها للتعامل مع كل أنواع المشكلات التي من شأنها  أن تقابلهم أثناء تنفيذ مهمة التنظيف لذا لا تقلق فكل ما يتعلق بمشاكل الخزان تتوفر حلوله لدى الشركة و ذلك من خلال خبرتنا الطويلة في التنظيف شركة تنظيف خزانات بالقصيم.

نحن نسعى جاهدين لكسب ثقتكم الغالية فنحن لدينا كل ما يؤهلنا للقيام بمهمتنا على أكمل وجه من آلات و معدات حديثة و أيضا عمالة فنية ماهرة و مدربة على أعلى مستوى كما تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال و ذلك من خلال تنفيذ هذه المهمة  للعديد و العديد من العملاء الذين شهدوا لها بحسن الخدمة  و استمروا في التعامل معها إلى أن أصبحوا زبائن دائمين لها يتعاملون معها لتنظيف خزاناتهم بصفة دورية منتظمة شركة تنظيف خزانات بالقصيم.

نضمن لك الرضا عن خدماتنا المقدمة.. تستخدم الشركة مواد تنظيف مصرح بها من قبل وزارة الصحة.. لا داعي للقلق على أطفالك و صحتهم فنحن نهتم بكل التفاصيل التي تهمك و تريح أسرتك اتصل فورا بي شركة تنظيف خزانات بالقصيم.

اتصل و لا تتردد .. اتصل بنا أينما كنت

شعارنا دقة و التزام وإتقان.

شركة عزل اسطح بالجبيل

شركة عزل اسطح بالاحساء

أسباب وجود الحشرات في المنزل

أضرار النمل الأبيض على جسم الانسان

باور كلينAuthor posts

Avatar for باور كلين

الشركة الدولية هي شركة سعودية رسمية متخصصة في مجال الخدمات المنزلية تعمل في السوق السعودي منذ اكثر من 15 عاما وتملك العديد من الخبرات والمهارات التي تجعلها المؤسسة رقم 1 في جميع الخدمات التي تقدمها

التعليقات معطلة.