شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة call تعقيم خزانات المياه - شركة فـارس الفرسان

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة call تعقيم خزانات المياه - شركة فـارس الفرسان


شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة | اعتمد على افضل شركات غسيل الخزانات الارضية المعتمدة في منطقة المدينة المنورة مع الضمان لتعقيم الخزان

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

لا شك أن المياه تعد مصدر غذاء رئيسي لنا و لحيواناتنا و كذلك النباتات و  لا غنى لنا عن الماء لقوله تعالى(و جعلنا من الماء كل شيء حيّ). و نظرا لأننا في بيئة صحراوية فإن الطريقة الوحيدة لشرب الماء هي تحلية مياه الآبار و العيون و من ثم ضخها و الاحتفاظ بها في خزانات سعتها تكون كبيرة حتى لا يخشى نفادها حيث أنه لا توجد مصادر مياه عذبة في المملكة.

و من هنا تأتي ضرورة الاهتمام بنظافة الخزان و طهارة مياهه من أي شوائب تعلق فيه أو طحالب تنمو على جدرانه أ بكتيريا تسبح بين مياهه شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة.

توفر لك افضل شركة تنظيف فلل وقصور في المدينة المنورة عمالة نظافة مخيمات بجودة عالية بالاضافة تنظيف الخيام العربية السعودية مع التعطير لكافة اركان الخيمة.

و لمّا كانت عملية التنظيف شاقة و صعبة على أصحاب المنزل خاصة في الخزانات الكبيرة و العميقة جاء دور شركتنا في تنفيذ هذه المهمة بكفاءة و  إتقان شديد.

 

تتخص شركتنا بالمدينة المنورة في تنظيف الخزانات مع الوصول إلى أدق أماكن الأوساخ و الطحالب التي تختبئ بين ثنايا الخزان لتتمكن من إزالتها و إزالة الرواسب بشكل كامل و من ثم تقوم بتنقية المياه و تعقيم الخزان.

عند اتساخ مياه الخزان فإن ذلك سوف ينعكس على لون و رائحة الماء المستخدم في الشرب و في الطهي و بالتالي فإن ذلك من شأنه أن يؤثر صحة أفراد المنزل و صحة أطفاله شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة.

و من المعروف أن هناك بعض أعضاء الإنسان الحيوية التي تتأثر بجودة الماء كالكلى مما يجعل الشخص معرض للإصابة بأمراض الكلى لدى قيامه بإهمال مستوى نظافة خزانه شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة.

و مما يجعل الأمر أكثر خطورة هو تثبيت الخزان أعلى سطح المنزل لذا فإنه مع هبوب العواصف الترابية التي تهب بشكل مستمر على معظم مناطق المملكة يكون الخزان عرضة للتلوث بالأتربة و الغبار شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة.

لكن لا داعي للقلق فلدى شركتنا بإذن الله كل الأساليب و التقنيات المحترفة و التي تمكنها من الدخول إلى عمق الخزان و تنظيف أدق التفاصيل فيها و من ثم القيام بتعقيمه و تطهيره باستخدام مواد معقمة و مطهرة آمنة تماما و لا تسبب أية أضرار لأفراد المنزل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة.

تقوم الشركة بتنفيذ عملية التنظيف عبر فريق مميز من العمالة المتمرسة و التي تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال.

فقد قامت الشركة بتنظيف خزانات عدداً كبيراً من العملاء الكرام الذين وضعوا كل ثقتهم بها و كانت هي أهلا لذلك. بالإضافة إلى أن الشركة تمتلك معدات و تقنيات حديثة تمكنها من القيام بعملية التنظيف و التعقيم بشكل مثالي.

ما هي المميزات التي تقوم الشركة بتقديمها للعميل من خلال خدماتها:

  • تتأكد الشركة قبل البدء في القيام بعملية التنظيف بأن هذه الخزانات مطابقة للشروط الهندسية و الصحية فإذا لم تكن كذلك فقد وجب استبدالها بخزانات بلاستيكية منعا للتأثر بحرارة الجو و كذلك منعا لانتقال البكتيريا من خلالها.
  • كما يجب التأكد من بعد الخزان إذا كان أرضيا عن وصلات المجاري و ذلك لعدم التأثر بها كذلك إذا كان يجب أن يكون الخزان العلوي مرتفعا قليلا بعدة سنتيمترات عن سطح المنزل.
  • تشترط الشركة على عمالها أن يكونوا ملمين بأسس السلامة و الصحة كما تراعي خلوهم من الأمراض المعدية حفاظا على صحة أفراد المنزل.
  • تقدم الشركة خدماتها للأشخاص في المنازل و كذلك المنشآت الحكومية و المدارس و المستشفيات و المكاتب و المؤسسات الخاصة.
  • تقوم الشركة بمعالجة الشقوق و التسريبات في الخزان إن وجدت لتتركه نظيفا صحيا و خاليا من أي مصدر من شأنه أن يسرب إليه أي حشرات أو فطريات.
  • تقوم الشركة بعزل الخزان إذا كان غير معزولا حيث أن لعزله أهمية كبيرة و ذلك لأنه يقوم بالمحافظة عليه و حمايته من التسريب.
  • تستخدم الشركة طرق تنظيف مختلفة حسب نوع كل خزان فإذا كان الخزان كبيرا و ذا فتحة من الأعلى فإنه يتم تنظيفه
  • عن طريق قيام أحد العمال بالنزول إلى الأسفل و القيام بدعك جدران و ثنايا الخزان بالطرق التقليدية حتى يتم إزالة كافة الرواسب و الطحالب إزالة تامة من جدران الخزان و يتم تكرار هذه العملية للتأكد من إتمام عملية التنظيف بشكل كامل.
  • يتم ملاحظة الخزان و متابعته كل 6 أشهر لضمان نجاح عملية التنظيف و ضمان عدم تسرب أي ضرر إليه.
  • إذا كان الخزان صغيرا و ذا فتحة صغيرة فإنه يتم الوصول إلى أماكن الأوساخ و الطحالب عن طريق استخدام ما يعرف بالمكانس النفاسة و يتم عن طريقها ضخ المياه بقوة لتصل أدق الأماكن بين ثنايا الخزان.
  • تستخدم الشركة أقوى المنظفات و أأمنها على المياه من أجل ضمان صحة أفراد المنزل.
  • تقوم الشركة بإجراء تحاليل و فحوصات لمياه الخزان بعد الانتهاء من عملية تنظيفه و ذلك للتأكد من مدى سلامة المياه و خلوها من آثار المواد المنظفة المستخدمة في عملية رش الخزان.
  • تهتم الشركة بإزالة الطبقة اللزجة و المتكونة على جدران الخزان و ذلك حتى لا تترك أثرا في طعم المياه أو تلوثها.
  • في بعض الأحيان قد يلجأ العمال إلى تنظيف الخزان من الأوساخ عن طريق دخول غطاس إلى الخزان ليقوم بتفريغه من المياه ثم القيام بشطف أرضيته و إزالة الرواسب و الأوساخ منه.
  • من ضمن الخدمات المقدمة من الشركة قيامها بتركيب مرشحات لتنقية مياه الخزان من الطحالب و الأوساخ والحفاظ عليها.
  • تقوم الشركة بتوقيع عقود صيانة مع العميل و ذلك لمتابعة نظافة الخزان و عدم تكون الأوساخ و الطحالب على جدران الخزان مجددا.
  • تقدم الشركة خدماتها للعميل مقابل أسعار معتدلة و حسب ميزانية كل عميل لكي تكون في متناوله و حسب مقدرته المادية.
  • تستخدم الشركة مادة الأيبوكسي و التي لها فاعلية كبيرة في تنظيف الخزانات و بأمان تام.

بفضل الله تتمتع شركة بسمعة طيبة بين جميع أوساط عملائها الكرام بمختلف طبقاتهم فقد قامت بتقديم خدماتها إليهم بشكل احترافي و عالي الجودة كما تابعت معهم عملية الصيانة و عملية الفحص الدوري مما أدى إلى كونهم زبائن دائمين لها و عدم اتساخ خزاناتهم مجددا و الحفاظ على مياهها صحية و نقية شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة.

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة call تعقيم خزانات المياه - شركة فـارس الفرسان
شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة call تعقيم خزانات المياه – شركة فـارس الفرسان

اتصل بنا و تواصل معنا لنصلك أينما كنت.. تقوم الشركة بمعاينة الخزان و حساب التكلفة الاجمالية لعملية التنظيف و ذلك عن طريق مندوبها الذي يتم إرساله للعميل و تكون التكلفة حسب إمكانيات كل عميل و مدى احتياج الخزان من تنظيف و تعقيم.

تهتم الشركة بسماع شكاوى العملاء و التعامل معها و ذلك سعيا منها للحصول على رضاء عملائها الكرام.

كما تهتم الشركة بسماع اقتراحات العملاء من أجل تطوير مستوى الخدمة المقدمة.

تم اختبار المواد المستخدمة في عملية تنظيف الخزان مسبقا و أثبتت أنها آمنة كما أنها مرخصة و مصرح بها من قبل وزارة الصحة.

أخير فإن الاهتمام بنظافة خزانك من شأنه أن يعود بالنفع على صحتك و صحة أفراد أسرتك كما يقوم بحمايتكم من الأمراض المؤذية و شركتنا بإذن الله ستكون خير معين لك على ذلك شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة.

تتسم خدمتنا بالدقة و الالتزام في المواعيد فشعارنا دقة جودة إتقان.

طرق تنظيف المطبخ

طريقة فتح المجارى المسدودة

طرق جلي الرخام

تنظيف المنزل وترتيبة

باور كلينAuthor posts

Avatar for باور كلين

الشركة الدولية هي شركة سعودية رسمية متخصصة في مجال الخدمات المنزلية تعمل في السوق السعودي منذ اكثر من 15 عاما وتملك العديد من الخبرات والمهارات التي تجعلها المؤسسة رقم 1 في جميع الخدمات التي تقدمها

التعليقات معطلة.